المعرض

معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية هو أكبر تجمع لمطوري الألعاب والناشرين والمستثمرين بهدف مناقشة كل جديد في صناعة الألعاب الإلكترونية مع التركيز على ألعاب انترنت وألعاب الشبكات الاجتماعية والألعاب الجماعية وتصميم وبرمجة وتطوير الألعاب وتعريب الألعاب وتصميم المؤثرات البصرية والانيمشين.

معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية هو الفرصة المثالية لمقابلة والتعرف على رواد صناعة الترفيه التفاعلي من مطورين وناشرين وموزعين ومقدمي الخدمات والمنصات والترجمة، ومزودي خدمات الدفع والوسائط المتعددة، ومشغلي الاتصالات، والمستثمرين، والمسؤولين الحكوميين، وتجار التجزئة في منطقة الشرق الأوسط.

من يحضر المعرض:
الشركات الرائدة في صناعة ألعاب الفيديو، وشركاء الأعمال والمستثمرين ووسائل الإعلام، والمسؤولين الحكوميين والمحللين، والذين قدموا من أكثر من 55 دولة لحضور معرض دبي العالمي للألعاب. كما وترحب إدارة المعرض بكل مطوري البرمجيات، والمشترين وتجار التجزئة والمبرمجين والموزعين وممثلي صناعة الترفيه والمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال والمستوردين والمصدرين والمصنعين والبائعين والباحثين والمعلمين، ومحللي الصناعة والعالمين في مجال الإعلام.