لماذا تشارك كعارض؟

كسب أعمال جديدة

منطقة الشرق الأوسط هي الأسرع نموا في العالم وتقدم فرص عمل جديدة لموردي الألعاب الرقمية والترفيه التفاعلي. إذا كنت تخطط لاستكشاف أو دخول هذه السوق الواعد، سيساعدك معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية في الوصول إلى نسبة كبيرة من هذا السوق – خاصة كبار مطوري وناشري وموزعي ومقدمي خدمات الألعاب الإلكترونية في فترة قصيرة من الزمن. معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية هو أفضل منصة لإطلاق والإعلان عن التقنيات والمنتجات والخدمات الجديدة.

تطوير علاقات الأعمال

لا شك أن إمكانية مقابلة العملاء المحتملين وجها لوجه ذات أهمية عظيمة في تطوير علاقات الأعمال التجارية، خاصة في المنطقة العربية حيث تبقى العلاقات الشخصية ذات أهمية كبيرة. تطوير علاقات أعمال جديدة عملية تستغرق وقتا طويلا، لكن المشاركة كعارض في معرض دبي العالمي للألعاب الإلكترونية يعطيك إمكانية الوصول إلى المتخصصين في هذا القطاع في وقت واحد أكثر من أي معرض آخر في المنطقة، ما يجعله وسيلة فعالة من حيث التكلفة للوصول إلى هذا الجمهور المتخصص وبناء علاقات أعمال ناجحة بسرعة.

زيادة الوعي العام بعلامتك التجارية

مشاركتك في المعرض تزيد من إشهار شركتك ومنتجك وخدمتك، وتصنع وعيًا متزايدًا لنشاطك التجاري وتساعدك على عقد المزيد من الصفقات وزيادة المبيعات، كما يحصل العارضون على فرصة رعاية أنشطة المعرض لتثقيف المشاركين والمشترين بأحدث التطورات الجديدة والحالية.

الحفاظ على العملاء الحاليين
الركن الأساسي للاحتفاظ بالأعمال وتطويرها هو عقد الاجتماعات مع العملاء الحاليين وتعزيز علاقات الأعمال. كذلك ستقام عدة فعاليات تواصل وتشبيك لتعزيز بيئات الأعمال وتطوير العلاقات التجارية القائمة.